recent
أخبار ساخنة

طريقه ذكيه لتحديد موقع اي شخص فقط برقم هاتفه عبر هاذا الموقع الرهيب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مرحبا بكم متابعين مدونه تك قايز في موضوع جديد, الكثير مننا يعاني من الازعاج من قبل بعض الاشخاص منها الازعاج عبر رسائل الواتس اب او رسايل sms او حتئ بالمكالمات, وقد يضن الكثير مننا ان معرفه هاولأ الاشخاص شي صعب , وخاصة اذا كانو يستخدم بعض الارقام الوهميه .

اليوم سوف نعرفكم بموقع iplogger الذي يقدم خدمة رائع وهي عبر كشف هاولأ الاشخاص,بطريقه ذكيه ولاتخطر علئ بال الضحية, والجميل في ذالك ان الخدمه مجانيه 100%.

من خلال استخدامك لموقع iplogger سيمكن من كشف الاشخاص المزعجين بالاضافه الئ معرفه بعض المعلومات مثل نظام الجهاز الذي يستخدمه, وكذالك نوع المتصفح والكثير..

اولا عليك الدخول الي الموقع من الرابط الموجود اسفل هاذي التدوينه ثم بعد الدخول الئ الموقع سوف تجد خيار  URL Shortener قم بالنقر عليه كما تشاهد بالصوره :


يعتبر هاذا الخيار ذكي جدا, فمثلا عندما نريد البحث عن اي شخص,  نقوم بالذهاب الئ موقع البحث جوجل ثم تبحث عن اي صوره اي كانت ثم تقوم بنسخ رابط الصوره ثم تضعه في خيار URL Shortener الموحود في الموقع ثم تضغط علئ كلمة Get IPLOGGER Code ثم سيقوم الموقع باختصار الرابط,  وهنا يبدا عملك وهو عبر نسخ الرابط المختصر ثم ارساله الئ الضحيه او الشخص الذي تريد معرفه مكانة, وبعد فتح الضحيه الرابط سوف يعرض لك الموقع كامل المعلومات التي ذكرناها سابقا.




رابط الموقع : اضغط هنا 
google-playkhamsatmostaqltradent