recent
أخبار ساخنة

موقع غريب يتوفر علي اكثر مليار حساب فيس بوك! جربه قبل الجميع



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بكم متابعين الاعزاء في موضوع جديد, اليوم وعندما كنت اتصفح الانترنت لاتفاجئ بموقع غريب نوعا ماء, طبعا فكره ذالك الموقع الغريب وهو توفره على اكثر من مليار حساب فيس بوك اي ان كل حسابات مستخدمين موقع الفيس بوك موجوده داخل صفحه واحد في ذالك الموقع , ويمكنك ذالك الموقع من الدخول الي اي حساب ترغب به وذالك عبر النقر علي صوره صاحب الحساب او اسمه, الموقع بأكمله هو عبارة عن تجميعية هائلة من الحسابات الشخصية لكل حسابات الفيسبوك، أي كل شخص في الفيسبوك. بمعنى آخر هذه صور 1.3 مليار شخص في صفحة واحدة وفي موقع واحد على الإنترنت!

قد تبدو لك أنها مجموعة من النقاط الملونة . لكن يمكنك النقر في أي مكان للتكبير و لإلقاء نظرة فاحصة على العديد من الوجوه. يمكنك أيضا تسجيل الدخول باستخدام حساب الفيسبوك الخاص بك للعثور على مكان وجودك في الموقع بين هذا ألكم الهائل والضخم. أو يمكنك إزالة نفسك من الصفحة إذا كنت ترغب في حماية خصوصيتك على الموقع.
كما يمكنك الاستفادة من الموقع للبحث عن صداقات جديدة




رابط الموقع : اضغط هنا 

وفي نهايه الموضوع نتمنئ منكم ان تدعمونا بمشاركه التدوينه لاصدقائكم لتعم الفائده, وكما لاتنسون زيارتنا مره اخر عبر موقع تك قاير للاطلاع علي جديد التقنيه والتطبيقات الحصريه.

google-playkhamsatmostaqltradent