recent
أخبار ساخنة

قل وداعا لتطبيقات الحمايه وتعرف علي هاذا التطبيق الخرافي!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بكم متابعين مدونه تك قايز, في موضوع جديد,تتنوع تطبيقات الحاسوب الخاصه بالحمايه من الفيروسات الخبيثه فقد يعتمد البعض و بشكل كلي علئ تطبيق افاست وكاسبير سكي, ويضنون. انه هو الحل المناسب لمحارب تلك الفيروسات, ولاكن دعني اخبرك انك قد تكون مخطئ نوعا ما, لان تلك التطبيقات لاتقوم بحمايه حاسوبك بشكل كامل وكلي, ولاكن لاتقلق سوف اعرض عليك اداه جدا ورائعه في نفس الوقت ومجانيه بالكامل وطبعا اداه اليوم او تطبيق اليوم يحمل اسم Xvirus.

هذا البرنامج يقوم بحماية حاسوبك من الفيروسات خاصة الفيروسات التي تمكن القراصنة من التجسس عليك وبهذه الطريقة سوف يتم تسريب بياناتك أو أن هذه الفيروسات المضرة يكون هدفها الأساسي هو إتلاف جهازك، ولذلك عزيزي القاري إذا كنت ترغب في تحميل هذا البرنامج كل ما عليك هو الضغط على الرابط الذي يوجد بنهاية المقال وقم بتحميله من الموقع الرسمي للبرنامج وذلك من خلال الضغط على زر التحميل أو Downloadمثل ما هو موضح في الصورة التالية.

وبعد ذلك قم بتثبيت البرنامج على جهازك بشكل عادي ثم قم بفتحه وسوف تلاحظ أنه يقوم بفحص الحاسوب بشكل سريع وبصفة مستمرة وفي النهاية سوف يعرض نتائج الفحص، وتستطيع في أي وقت تكرار هذا الفحص عن طريق الضغط على Scan وتستطيع الاختيار بين الفحص الشامل للحاسوب أو الفحص المخصص سواء لمجلد أو ملف تشكك بأنه ملغم.



رابط التطبيق:اضغط هنا


اتمنئ اني لم اطيل عليكم في شرح التطبيق وكذالك لاتنسون دعمنا بمشاركه التدوينه في جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

google-playkhamsatmostaqltradent