recent
أخبار ساخنة

سارع وقل وداعا للروابط المختصره وقم بتطبيق هاذي الطريقه للتخلص من الرابط المختصر وتوجييهك الي الرابط الاساسي!


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بكم متابعين وزوار مدونه تك قايز الاعزاء في هاذي التدوينه الجديده, في بعض الاحيان قد نرغب بتحميل بعض التطبيقات او الملفات وعند الضغط علي ذالك الرابط يتم توجيهنا الئ صفحه بها اعلانات كثير, طبعا الكثير لايعرف ماهاذي الصفحات, دعني اخبرك بذالك, طبعا تلك مواقع اختصار الروابط اي صاحب الرابط يقوم باختصار عبر احد مواقع الاختصار ليضمن ربح من مشاهده الاعلانات, ولاكن الكثير من الاشخاص قد يصابه الازعاج من تلك المواقع ولذالك يلجاء الي حل لكي يقوم بالتخلص من ذالك, لذا في تدوينه اليوم اقترح عليك اضافه جدا رائعه تقوم بتثبيتها علي متصفح جوجل كروم أو متصفح فايرفوكس .بعد ذلك ستلاحظ عند الضغط على أي رابط مختصر أنه يتم توجيهك إلى الرابط الأساسى مباشرة دون الولوج إلى صفحة الروابط المختصرة و الإعلانات و الحاجة للإنتظار .

إضافة Universal Bypass تدعم العديد من المواقع مثل : adf.ly, adfoc.us, linkbucks, linkshrink, GemPixel . يمكنك معرفة جميع المواقع التى تدعمها الإضافة من هنا .

يمكنك كذلك إضافة مواقع روابط مختصرة أخرى بالضغط على أيقونة الإضافة ثم الضغط على "Options" . قم بالضغط على زر Add ثم إضافة المواقع التى تريدها .

تتم إضافة الخدمات الجديدةت إلى الإضافة بإستمرار و بالرغم من ذلك يمكنك إرسال بعض الخدمات إلى مطور الإضافة لكي يتم إضافتها فى التحديثات الجديدة .

Universal Bypass هى إضافة مفيدة لمتصفح فايرفوكس و جوجل كروم - قد تعمل في متصفحات أخرى مبنية على فايرفوكس أو جوجل كروم - التي تتجاوز الصفحات الوسيطة لخدمات تقصير عناوين URL تلقائيًا. الإضافة مفيدة للمستخدمين الذين يتعرضون لهذا النوع من الروابط بانتظام.




رابط الاضافه : اضغط هنا 
سارع وقل وداعا للروابط المختصره وقم بتطبيق هاذي الطريقه للتخلص من الرابط المختصر وتوجييهك الي الرابط الاساسي!
لمســـــة تقنيـــــة

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • pratik photo
    pratik25 ديسمبر 2021 في 10:55 م

    Hey There. I found your blog using msn. This is a very well written article.
    I'll make sure to bookmark it and come back to read more of your useful info. Thanks for the post. I'll definitely return.
    Thank you!! Best Linkvertise Bypasser

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent