recent
أخبار ساخنة

شركة Samsung تثبت انه سيتم إطلاق جهاز Galaxy Fold المحسن في سبتمبر


هاتف سامسونج القابل للطي يظهر مرة أخرى.




أعلنت شركة Samsung أن نسخة محسنة من Galaxy Fold ستكون جاهزة للإطلاق في "أسواق محددة" ابتداء من شهر سبتمبر. وقالت الشركة إنها أجرت عددًا من التحسينات على تصميم الهاتف القابل للطي ، بما في ذلك "مميزات إضافية".


أطلقت شركة Samsung جهاز Galaxy Fold مع ضجة كبيرة في فبراير ، حيث وعد الهاتف القابل للطي ببدء عصر جديد من تصميم الهواتف الذكية. ولكن عندما قامت الشركة بتوزيع الأجهزة على الصحفيين في أبريل ، سارع العديد من المراجعين الأوائل إلى الإبلاغ عن مشكلات خطيرة. قامت شركة Samsung بعد ذلك بوضع الهاتف في الانتظار ، وانتشرت شائعات عن عيوب في التصميم والإصلاحات المخطط لها منذ ذلك الحين.


إليك ما تغير ، وفقًا لـ Samsung:

* تم تمديد الطبقة الواقية العليا لشاشة Infinity Flex إلى ما وراء الإطار ، مما يجعلها جزءًا لا يتجزأ من بنية العرض ولا يتعمد إزالتها.
* يتميز Galaxy Fold بتعزيزات إضافية لحماية الجهاز بشكل أفضل من الجسيمات الخارجية مع الحفاظ على تجربته القابلة للطي:
* تم تعزيز الجزء العلوي والسفلي من منطقة المفصلات بأغطية حماية إضافية حديثًا.
* تم تضمين طبقات معدنية إضافية أسفل شاشة Infinity Flex لتعزيز حماية الشاشة.
* تم تقليل المسافة بين المفصلي وجسم Galaxy Fold.



لاحظت الشركة أيضًا أن عليها العمل على تحسين برامج Galaxy Fold's حتى تتمكن المزيد من التطبيقات من الاستفادة من شاشة الهاتف الفريدة.
تقول شركة Samsung أن الهاتف المحسن سيكون "متاحًا للمستهلكين بدءًا من شهر سبتمبر في أسواق محددة" ، لكنه لم يتم توضيح تفاصيل العرض التجريبي ، أو ما سيحدث لأولئك الذين تم إلغاء طلباتهم المسبقة بالفعل.



شاهد: التدريب العملي على Samsung Galaxy Galaxy وشاشته القابلة للطي

google-playkhamsatmostaqltradent