recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق DiskDigger Pro لاستعادة الملفات للاندرويد النسخة المدفوعه مجانا من تك قايز


تحميل تطبيق DiskDigger Pro لاستعادة الملفات للاندرويد النسخة المدفوعه مجانا من تك قايز


يمكن لـ DiskDigger Pro (للأجهزة المروتة!) استعادة الصور والمستندات ومقاطع الفيديو والموسيقى المحذوفة من بطاقة الذاكرة أو الذاكرة الداخلية (انظر أنواع الملفات المدعومة أدناه). سواء قمت بحذف ملف عن طريق الخطأ ، أو حتى إعادة تهيئة بطاقة الذاكرة الخاصة بك ، يمكن لميزات استرداد البيانات في DiskDigger العثور على ملفاتك المفقودة وتتيح لك استعادتها.

ملاحظة: إذا لم يكن جهازك مروت، يمكن للتطبيق إجراء فحص "محدود" فقط للصور المحذوفة. لكي تتمكن من البحث عن أنواع أخرى من الملفات ، وللبحث في الذاكرة الداخلية لجهازك بالكامل ، يحتاج الجهاز إلى عمل روت. لا يمكن للتطبيق استرداد سوى النسخ الأقل دقة من صورك التي يعثر عليها في ذاكرة التخزين المؤقت في جهازك وأدلة الصور المصغرة.

بعد اكتمال الفحص ، انقر فوق الزر "تنظيف" لحذف أي عناصر لم تعد بحاجة إليها (ميزة تجريبية حاليًا ، متوفرة فقط في المسح الأساسي).

يمكنك أيضًا استخدام خيار "Wipe free space" لمسح المساحة الخالية المتبقية على جهازك ، بحيث لا يمكن استرداد أي ملفات محذوفة بعد الآن.


يمكنك تحميل الملفات المستردة مباشرة إلى Google Drive أو Dropbox أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني. يتيح لك التطبيق أيضًا تحميل الملفات إلى خادم FTP أو حفظها في مجلد محلي مختلف على جهازك.

يمكن لـ DiskDigger استرداد أنواع الملفات التالية: 

JPG ، PNG ، MP4 / 3GP / MOV ، M4A ، HEIF ، GIF ، MP3 ، AMR ، WAV ، TIF ، CR2 ، SR2 ، NEF ، DCR ، PEF ، DNG ، ORF ، DOC / DOCX ، XLS / XLSX و PPT / PPTX و PDF و XPS و ODT / ODS / ODP / ODG و ZIP و APK و EPUB و SNB و VCF و RAR و OBML16 و OGG و OGA و OGV و OPUS.

ما هو الجديد

- دعم محسّن لنظام Android 10.
- تحسين الكفاءة عند مسح المجلدات.


رابط التحميل


google-playkhamsatmostaqltradent