recent
أخبار ساخنة

ارقام الجلوس الصف التاسع و الثالث ثانوي 2020 اليمن

 الان نقدم لكم رابط الحصول على ارقام الجلوس الصف التاسع المرحلة الاساسية اليمن 2020 صنعاء


رابط الحصول على ارقام الجلوس الثانوية العامة - ثالث ثانوي- للعام الدراسي 2019 - 2020 اليمن صنعاء


yemenexam  رقم الجلوس


وزارة التربية والتعليم اليمن أرقام الجلوس الصف ثالث ثانوي 2020 الصف التاسع

أهلا وسهلا بكم زوار ومتابعي موقع تك قايز

أرقام جلوس اليمن الجمهورية اليمنية صنعاء - أرقام الجلوس اليمن 2020 عبر موقع يتبع الوزارة تجدو شرح كيفية استخراج رقم الجول ورابط الموقع yemenexam اسفل:


وزارة التربية والتعليم اليمن أرقام الجلوس 2020 أعزائي الطلبة الصف التاسع الابتدائي والثالث الثانوي بقسميه العلمي والادربي يسرنا ان نقدم اليكم رابط  وزارة التربية والتعليم اليمن 2020 والذي تستطيعون من خلاله الحصول على أرقام الجلوس للمرحلة الأساسية والثانوية العامة، للعام الدراسي 2019 - 2020 عبر زيارة الموقع يمن اكزام


وزارة التربية والتعليم اليمن أرقام الجلوس الصف التاسع 2020 الصف ثالث ثانوي 2020 اليمن

حيث صرح نائب وزير التربية والتعليم بصنعاء الدكتور/ همدان أحمد الشامي رئيس اللجنة العليا للاختبارات أن الوزارة  حريصة على استكمال كافة المقررات الدراسية لأبنائنا الطلاب والطالبات عن طريق تقنيات التعلم عن بعد بالدروس المتلفزة والالكترونية وبما يحقق استكمال المقررات الدراسية.


وزارة التربية والتعليم اليمن أرقام الجلوس 2020

وقد اوضح نائب وزير التربية والتعليم الشامي أن أي إجراءات سيتم اتخاذها من قبل الوزارة ستكون في ضوء المستجدات القادمة حول فيروس كورونا.


 من جانب أخر أكد الدكتور الشامي في تصريحه أنه تم استكمال كافة الإجراءات الفنية المتعلقة بإصدار أرقام جلوس الطلبة المتقدمين للاختبارات العامة للشهادة الأساسية (تاسع) للعام الدراسي 2019/2020م. البالغ عددهم (259,171) طالب وطالبة.


أرقام جلوس الصف التاسع اليمن 2020

وقال الدكتور الشامي أنه بإمكان طلاب وطالبات الصف التاسع الحصول على أرقام جلوسهم من خلال زيارة الموقع الالكتروني للإدارة العامة للاختبارات yemenexam.com حيث تأتي هذه الخطوة في الحصول على رقم الجلوس من خلال موقع الإدارة العامة في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي وباء كورونا المستجد.


أرقام الجلوس الصف الثالث ثانوي 2020 اليمن

كما أوضح الدكتور الشامي أن الإدارة العامة للاختبارات ولجان النظام والمراقبة للشهادة الأساسية تاسع بمختلف المحافظات ولجنة النظام والمراقبة الأساسية لشهادة الثانوية العامة عملوا خلال الفترة الماضية في ظل الإجراءات الاحترازية بشكل مستمر وبأشراف مباشر ومتابعة مستمرة من قبل قيادة القطاع ممثلة الأستاذ/ أحمد حسين النونو وكيل القطاع – نائب رئيس اللجنة العليا للإختبارت بوتيرة عالية وتعمل كافة اللجان الاختيارية في إنجاز كافة المهام والإعمال التحضيرية للاختبارات العامة باعتبارها استحقاق وطني ملزم التنفيذ موضحاً أنه خلال الأيام القليلة القادمة سيتم إصدار أرقام جلوس الطلبة المتقدمين لاختبارات الشهادة الثانوية العامة .


 طريقه استخراج ارقام الجلوس اليمن


اولا اضغط على رابط الموقع

رابط ارقام جلوس الصف التاسع و الثانوية العامه اليمن 2020 صنعاء



كما هو موضح في الصورة..


ثانيا: بعد ذلك قم بالضغط على الايقونة  الظاهرة امام : أرقام الجلوس

ستظهر لك النافذة التالية


ثالثا: قم بتعبئة البيانات كما هو موضح بالصور


1: حدد المرحلة الدراسية او الصف : ثانوية علمي - ثانوية ادبي- اساسي


2: اختار العام الدراسي 2019- 2020


3ا: اكتب اسمك على الاقل الثلاثي.


بعدها اضغط بحث


وفي الاخير نتمنى لجميع الطلبة التوفيق والنجاح والتميز المستمر في اداء امتحاناتهم، والله الموفق

google-playkhamsatmostaqltradent